أودع رئيس فرع شبان كرة القدم بالنادي الإفريقي، بديع بن جدايدة، استقالته الرسمية من مهامه داخل نادي باب الجديد، على أن تنتهي مهمته بشكل نهائي يوم 30 جوان الجاري، تزامنا مع إسدال الستار على الموسم الرياضي الحالي.
وأكد بن جدايدة أن قراره لا يرتبط بأي خلافات داخلية، مشيرا إلى أن أسبابا مهنية بحتة وصعوبة التوفيق بين التزاماته الشخصية ومسؤولياته الإدارية في النادي الإفريقي كانت وراء اختياره مغادرة منصبه.
ومن المنتظر أن تشرع إدارة النادي في البحث عن خليفة لتولي الإشراف على فرع الشبان، في مرحلة تسعى فيها الهيئة إلى ضمان الاستقرار ومواصلة العمل على تطوير المواهب الصاعدة.

تعليقات
إرسال تعليق